فيمينيست.. غير متحررات!

:بعض الفيمينست اللواتي يطالبن بالمساواة والتقدم والتحرر وداكشي.. تجدهن في أي موضوع بسيط يرون فيه احتقارا للمرأة واهانة لكرامتها .. فإن قلت مثلا:
“وراء كل رجل عظيم امرأة” سيقلن: هذا المثل هو اهانة للمرأة، علاش الرجل هو اللي عظيم، وعلاش المراة هي اللي اللور وماشي القدام.
وإذا قلت:” وراء كل امرأة عظيمة رجل” سيقلن: لا المرأة مستقلة بذاتها ، وعلاش ضروري يكون موراها رجل، وهذه اهانة للمرأة والمرأة أصلا هي عظيمة وماكاتحتاجشي الراجل..
!هذا النوع تجدهم ثائرات في أي موضوع يخص المرأة، ولا يعجبهم أي شيء ومدابزين غير مع راسوم، دائما محيحين وساخطين على الوضعية..

هاد النوع كاتلقاهم مثلا، إذا ولد عطا بلاصتو فالطوبيس نبنت كايقولك اهانة للمرأة ، واذا ما عطاهاش كايقولك عدم احترام للمرأة، هاد النوع ملي كاتعمل سياسة الكوطا فالانتخابات، كايقولك اهانة للمرأة، واذا ماتعملتشي كايقولك أين هي تمثيلية المرأة ..هاذ النوع من النساء بكل بساطة مسكينات ومدابزات غير مع راسوم..
ليس العيب أن تكوني مع هذا الرأي أو ذاك.. العيب هو أن تكوني شديدة الحساسية من أي موضوع يمس جنسك.. و تعترضي على أي شيء يخصه، فتكونين بذلك تعترضين على كونك أنثى في الأصل.
تحررن أولا من عقدة النقص التي فيكن وتصالحن مع أنفسكن قبل أن تتكلمن عن التحرر والمساواة!

==

أنا امرأة.. مختلفة عن الرجل، وفخورة ومعتزة بذلك!

 https://www.facebook.com/ah.sirine/posts/661509443977444

الإعلانات

2 تعليقان

  1. هذا النوع من البشر موجود في كل مكان و في كل المجالات الذي اصبحت الثورة لديه هدف وغاية لا وسيلة للتصحيح، اصبح التغيير و الاعتراض لديه اسلوب حياة، ستجدونه في السياسة في الحياة الاجتماعية في كل صور الحياة ، سنفور غضبان اني اعترض و السلام

عبر أنت أيضا ..

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: